القائمة الرئيسية

الصفحات

صفقة Bugpilot مدى الحياة: أداة الإبلاغ عن الأخطاء لـ SaaS

 

صفقة Bugpilot مدى الحياة: أداة الإبلاغ عن الأخطاء لـ SaaS


SaaS وتكافح من أجل إدارة الأخطاء والمشكلات؟ هل تريد الذهاب مع عملائك ذهابًا وإيابًا لفهم مشاكلهم؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فقد حان الوقت للتبديل إلى أداة الإبلاغ عن الأخطاء لـ SaaS لمساعدتك في حل الأخطاء في دقائق. 


في هذه المقالة ، نقدم لك Bugpilot - أداة للإبلاغ عن الأخطاء في SaaS والتي يمكن أن تجعل حياتك أسهل.


إذن، ما هو Bugpilot؟ كيف يعمل وكيف تحصل على صفقة Bugpilot Lifetime Deal موضحة بالتفصيل في هذه المقالة.


ما هي أداة الإبلاغ عن الأخطاء في SaaS؟


تم تصميم أدوات الإبلاغ عن الأخطاء في SaaS لتسهيل إبلاغ العملاء عن المشكلات، ومساعدة المطورين على فهم المشكلات وحلها بسرعة. 


BugPilot هي أداة آلية لتسجيل الشاشة تجمع أخطاء الواجهة الأمامية وطلبات الشبكة الفاشلة وتحولها إلى تقارير أخطاء. يساعد هذا المطورين على تحديد المشكلات بسرعة وحلها في لمح البصر.


احصل على تقارير الأخطاء مع التفاصيل الفنية


يجمع Bugpilot معلومات مفصلة حول الأخطاء والمشكلات، مثل تسجيلات الشاشة وأخطاء الواجهة الأمامية وطلبات الشبكة الفاشلة والتفاصيل الفنية الأخرى.


احصل على تقارير الأخطاء مع التفاصيل الفنية


يساعد هذا المطورين في الحصول على فهم واضح للمشكلة وسببها. باستخدام Bugpilot، يمكنك أن تطمئن إلى تلقيك لتقارير الأخطاء مع التفاصيل التقنية التي يمكن أن تساعدك في حل المشكلات بسرعة.


التكامل مع مكتب المساعدة الخاص بك


يتكامل برنامج Bugpilot بسلاسة مع مكتب المساعدة الخاص بك، مما يسهل عليك إدارة تقارير الأخطاء. يمكنك إعادة توجيه تقارير المشكلات إلى المطورين الذين يحصلون على جميع التفاصيل لإصلاح الخطأ. 


يمكنك أيضًا توصيل حالة الأخطاء للمستخدمين بسهولة. يساعد BugPilot دعم العملاء، وإعادة الإنتاج والإصلاح، ومساعدة المطورين وفرق المنتج على فهم الأخطاء في مكان واحد.


إجعل من السهل على المستخدمين الإبلاغ عن الأخطاء


يجعل Bugpilot من السهل على المستخدمين الإبلاغ عن الأخطاء، يمكنك دمجه مع روبوت الدردشة الخاص بك وإضافة أداة إعداد التقارير الخاصة بـ BugPilot إلى تطبيق الويب الخاص بك ، مما يسهل على المستخدمين الإبلاغ عن المشكلات.


ويمكنك التقاط شاشتهم والحصول تلقائيًا على التفاصيل التقنية من المستخدمين غير التقنيين. باستخدام Bugpilot، يمكنك استبدال نماذج الإبلاغ عن الأخطاء و 15 سؤالًا من دعم العملاء.


التقط شاشة المستخدمين


باستخدام Bugpilot، يمكنك تلقي لقطات شاشة توضيحية وتسجيلات فيديو للمشكلات التي يواجهها عملاؤك. هذا يجعل من السهل فهم المشكلة وسببها. 


يمكنك أيضًا التقاط شاشات المستخدمين والحصول تلقائيًا على التفاصيل الفنية من المستخدمين غير التقنيين. باستخدام Bugpilot، يمكنك استبدال أدوات مثل Loom و Google Meet و Zoom.


كشف الخلل الخفية


يخطرك Bugpilot بالمشكلات المحتملة للواجهة الأمامية وتجربة المستخدم التي يجب على المستخدمين الإبلاغ عنها. لا يبلغ المستخدمون عن 96٪ من الأخطاء، مما يعني أنه قد تكون هناك أخطاء خفية يجب أن تكون على دراية بها. 


كشف الخلل الخفية


يجمع Bugpilot تلقائيًا تسجيلات الجلسة ويساعدك على اكتشاف الأجزاء التي بها مشكلات في تطبيقك. باستخدام Bugpilot، يمكنك استبدال أدوات مثل Hotjar و Sentry Replays.


تعاون مع فريقك لتحقيق النجاح


التعاون هو مفتاح النجاح ، خاصة عند العمل في مشاريع معقدة. يمكن لأعضاء الفريق الاستفادة من مجموعات مهاراتهم وخبراتهم المتنوعة لتحقيق هدف مشترك من خلال العمل معًا. 


سواء كنت تعمل في مشروع تطوير برمجيات، أو حملة تسويقية، أو دراسة بحثية، يمكن أن يساعدك التعاون في تحقيق نتائج أفضل.


في Bugpilot، نتفهم أهمية التعاون، لذلك تم تصميم منصتنا لتسهيل عمل الفرق معًا. من خلال ميزات مثل الدردشة في الوقت الفعلي، وأدوات إدارة المشروع، وتتبع الأخطاء يجعل Bugpilot من السهل على أعضاء الفريق البقاء على اتصال والعمل معًا بشكل فعال.


ماذا يقول العملاء عنا


لا تأخذ كلمتنا فقط - فإليك ما يقوله بعض عملائنا الراضين عن Bugpilot:


لقد أحدث برنامج Bugpilot ثورة كببرة في طريقة عمل فريقنا. بفضل ميزاته القوية والواجهة البديهية، يمكننا التعاون بشكل أكثر فاعلية وإنجاز المزيد في وقت أقل.


لقد غيرت Bugpilot قواعد اللعبة بالنسبة لنا. بفضل ميزات تتبع الأخطاء وإعداد التقارير، حددنا المشكلات وأصلحناها بشكل أسرع من أي وقت مضى.


حفظ مع Bugpilot


بالإضافة إلى مساعدة الفرق على التعاون بشكل أكثر فعالية، يمكن أن يساعدك Bugpilot أيضًا في توفير الوقت والمال. يمكنك تجنب عمليات إعادة العمل والتأخير المكلفة عن طريق اكتشاف الأخطاء ومعالجتها في وقت مبكر من عملية التطوير. 


بالإضافة إلى ذلك، من خلال خطط الأسعار المعقولة لدينا، يمكنك الوصول إلى جميع ميزات Bugpilot دون كسر البنك.


الحل للأخطاء غير المبلغ عنها والتي يساء فهمها


أحد أكبر التحديات في تطوير البرمجيات هو تحديد الأخطاء وإصلاحها. في كثير من الأحيان، لا يتم الإبلاغ عن الأخطاء أو الحاجة إلى فهمها، مما يؤدي إلى التأخير والإحباط للمطورين والمستخدمين. 

باستخدام Bugpilot، يمكنك بسهولة تتبع الأخطاء وإدارتها ، مما يضمن معالجتها بسرعة وفعالية.


خطة التسعير العادية Bugpilot


تتضمن جميع الخطط تقارير أخطاء غير محدودة ومصادقة ثنائية ودعم الدردشة خلال ساعات العمل في الاتحاد الأوروبي. تبدأ الخطط الصغيرة والفريق مجانًا لمدة 14 يومًا، دون الحاجة إلى وجود التزام أو بطاقة ائتمان. 


تتضمن خطة Enterprise اسم المجال المخصص وأدوار الفريق والأذونات وعمليات الدمج المخصصة. تحدث إلينا لمزيد من المعلومات حول خطة المؤسسة.


خطة التسعير العادية Bugpilot


مزايا صفقة BugPilot مدى الحياة


Bugpilot هي أداة للإبلاغ عن الأخطاء للعملاء للإبلاغ عن المشكلات، لذا ستكون صفقة Bugpilot Lifetime Deal رائعة بالنسبة لك لأنك لست مضطرًا للدفع شهريًا أو سنويًا إذا اشتريت Bugpilot هذه الأداة مرة واحدة.


ميزة أخرى رائعة لـ Bugpilot Lifetime Deal هي أنها تمنحك ضمانًا لاسترداد الأموال لمدة 60 يومًا. إذا كنت تريد استرداد الأموال، فيمكنك الحصول عليها في غضون 60 يومًا.


كيفية الحصول على خصم إضافي 10٪ على صفقة مدى الحياة على Appsumo - صفقة Bugpilot مدى الحياة


إذا كنت عميلاً جديدًا، فسيتم تطبيق خصم بنسبة 10٪. اتبع التعليمات أدناه للحصول على خصم 10٪.


  • قم بزيارة صفحة صفقة مدى الحياة على Appsumo Bugpilot.
  • انتظر بضع ثوان. ستظهر نافذة الخصم المنبثقة على تلك الصفحة.
  • أدخل بريدك الإلكتروني لفتح صفحة الخصم واحصل على المزايا الحصرية.
  • تواصل مع نفس معرف البريد الإلكتروني.احصل على خصم 10٪ في النهاية.


الخاتمة


في Bugpilot ، نهدف إلى مساعدة الفرق على التعاون بشكل أكثر فعالية وتحقيق أهدافهم. سواء كنت تعمل في مشروع صغير أو مبادرة واسعة النطاق، يمكن أن يساعدك Bugpilot في البقاء على اتصال وتتبع الأخطاء وتوفير الوقت والمال.


لذا ، تأكد من الاستفادة من صفقة Bugpilot Lifetime Deal . عرض Bugpilot مدى الحياة هذا عرض لفترة محدودة. لدى Appsumo صفقات Lifetime جديدة كل يوم، لذا انقر هنا لمشاهدة جميع  الصفقات


الاسئلة الشائعة


هل Bugpilot سهل الاستخدام؟


نعم ، تم تصميم Bugpilot ليكون بديهيًا وسهل الاستخدام ، مع ميزات يسهل التنقل والفهم


كم تكلفة Bugpilot؟


تقدم Bugpilot مجموعة من خطط التسعير لتناسب الاحتياجات والميزانيات المختلفة. قم بزيارة موقع الويب الخاص بهم لمعرفة المزيد حول خيارات التسعير الخاصة بهم.


هل يمكن أن يتكامل Bugpilot مع الأدوات الأخرى؟


نعم، يمكن أن يتكامل Bugpilot مع مجموعة متنوعة من الأدوات الأخرى، بما في ذلك برامج إدارة المشاريع ومنصات الاتصال وأدوات التطوير. قم بزيارة موقعنا على الإنترنت لمعرفة المزيد حول عمليات التكامل الخاصة بنا


أنت الان في اول موضوع

تعليقات

التنقل السريع